الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التعليم" تُطلق خدمات جديدة لتطبيق "سفير الطلبة"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أطلقت وزارة التعليم مؤخراً حزمة من التحديثات لتطبيق "سفير الطلبة" للأجهزة الذكية، فيما أشارت إلى عدد من الخدمات التي تعمل على إضافتها للتطبيق الذي يعدّ امتداداً للمنتجات التي تقدمها منظومة سفير الإلكترونية للدارسين بالخارج.

اضافة اعلان

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه وزير التعليم د.عزام بن محمد الدخيل بتحديد الاحتياجات التي تيسر أعمال الطلبة المبتعثين، والعمل على تطوير ومتابعة استخدام منظومة سفير.

ولفت وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات د. عبد القادر بن عبد الله الفنتوخ إلى أن العمل على  تطوير التطبيق يتم وفق أولويات الخدمات حسب استطلاعات الرأي التي قامت بها منظومة سفير، مشيراً إلى أن التحديث الأخير اشتمل على إضافة عدة خدمات  أبرزها خدمة طلب تذكرة السفر، خدمة تعديل البيانات الشخصية، خدمة الارشادات لموقع الملحقية الثقافية، وخدمة التنبيهات غير الدراسية.

وأوضح أن المنظومة تسعى لإيصال أكبر قدر من الخدمات الأكثر طلباً من الدارسين بالخارج وفق أعلى معايير الجودة وفي أسرع وقت حيث شهد التطبيق خلال الفترة الماضية تحديثات متتالية وإضافة خدمات جديدة هدفها تيسير حصول الدارس بالخارج على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة،  وذلك لتسهيل الإجراءات وتفريغ الدارس بالخارج للهدف الأسمى من بعثته وهو التحصيل العلمي والثقافي.

ومن المنتظر أن يشهد التطبيق تحديثات أخرى خلال الأسابيع القادمة تشمل خدمات متعددة من أهمها خدمة تحديث بيانات الاتصال، وخدمة إعادة الصرف، وخدمة طلب ضمان مالي، وغيرها.​

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook