الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فلبينية تسمي مولودها «طيران الإمارات»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
اضطرت طائرة تابعة لطيران "الإمارات"، للهبوط في مطار "تان سون نات" الفيتنامي، بعد أن وضعت سيدة فلبينية طفلاً في مرحاض الطائرة.اضافة اعلان
وأطلقت السيدة الفلبينية اسم "إي كاي" EK، وهو الاختصار لطيران الإمارات، على طفلها، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "إكسبرس" الإماراتية الأسبوعية الناطقة بالإنجليزية.
وأوضحت المجلة أن الطائرة، وهي من طراز بوينج 777، كانت في رحلتها الاعتيادية رقم EK332 من دبي إلى مانيلا في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي عندما فاجأت آلام المخاض الراكبة "نيدز" وهي حامل في الأسبوع 27.
وساعدت ممرضة فلبينية، كانت بين ركاب الطائرة، في عملية الولادة. وقالت الممرضة كارن كابالاس-سانتوس: إنها كانت تجلس إلى جانب السيدة وزوجها، عندما توجهت نيدز إلى الحمام، وكان الألم بادياً عليها، بينما كان زوجها يبدو قلقاً والدموع تكاد تنهمر من عينيه، وعرضت المساعدة عليهما.
ووجدت سانتوس أن المرأة وضعت الطفل في الحمام وكان لونه يميل إلى الزرقة لنقص الأكسجين. وتمكنت الممرضة من إخراج السوائل من الوليد، وقدم 4 من أفراد الطاقم المساعدة للمرأة ووليدها، وتم تزويدهما بالأكسجين، ثم قامت بتنظيف الطفل وتدفئته إلى أن هبطت الطائرة بسلام في المطار الفيتنامي.
وبقيت العائلة في "هو شي منة" لاستكمال العلاج، خصوصاً الطفل الذي كان في حالة حرجة، بينما تم علاج الأم وخرجت من المستشفى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook