الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدعم طيران التحالف.. الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في معقل الحوثيين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم من إحراز تقدم ميداني جديد، في جبهة الظاهر بمحافظة صعدة شمالي اليمن.

اضافة اعلان

وقال قائد اللواء الثالث عاصفة العميد محمد عبدالله العجابي في تصريح لموقع سبتمبر نت الناطق باسم الجيش اليمني، إن قوات الجيش حررت جبال بني سعد وعدد من التباب المحيطة بها عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي المتمردة التي لاذت بالفرار".

وأضاف العميد العجابي "إن قوات الجيش اليمني قطعت خطوط إمداد المليشيا الحوثي في منطقة /ليٌة/ الممتد من الظاهر وحتى عمق حيدان"، مشيرا إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية ساندت قوات الجيش اليمني في الهجوم وقصفت مواقع وتعزيزات الميليشيا الحوثية الارهابية.

وأكد قائد اللواء الثالث عاصفة، أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الحوثية، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها.

في سياق متصل حققت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم تقدمات ميدانية كبيرة غربي مديرية قعطبة في محافظة الضالع جنوبي اليمن، حيث تمكنت قوات الجيش اليمني من تحرير أجزاء واسعة من مناطق الزبيريات، وسليم، والفاخر، وباجه، في جبهة حجر، عقب مواجهات خاضتها مع ميليشيا الحوثي المتمردة بالمحافظة.

وأسفرت تلك المواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي، فيما لاذ بقية عناصرها باتجاه مناطق في محافظة إب اليمنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook