الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حرس الحدود: إحباط تهريب 2 طن حشيش والقبض على 76 مُهرباً خلال شهر محرم

EFUGE-HXYAEqKmj
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر بن غنام القريني، بأن المتابعة المستمرة لمحاولات تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية والبحرية أسفرت، بتوفيق الله، خلال شهر محرم من عام 1441هـ، عن إحباط كمية تقارب الطنين.

اضافة اعلان

وأوضح القريني، أن مجموع ما تم ضبطه خلال عدة محاولات للتهريب (1853) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين فيها وعددهم (76) شخصاً، بينهم (43) متهماً من الجنسية الأثيوبية، و (19) متهماً من الجنسية اليمنية، و(9) متهمين من الجنسية الصومالية، و(4) متهمين من الجنسية السعودية، و(1) مجهول الهوية، وذلك بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة.

وبيّن أنه جرى إحالة المتهمين بعد إيقافهم والمواد المخدرة، التي جرى ضبطها بحوزتهم، إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

وأكد المتحدث الرسمي أن رجال حرس الحدود يقفون بكل عزيمة وإخلاص واقتدار في التصدي لمحاولات التهريب عبر الحدود، على الرغم من تعدد وتنوع الأساليب التي يتبعها المهربون، وسيبقى رجال حرس الحدود، بعون الله وتوفيقه، السد المنيع في وجه كل من يحاول تهريب هذه الآفة التي تستهدف وتستنزف شباب الوطن ومقدراته ومجتمعه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook