السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قائد أمريكي يتوقع مزيداً من حالات الانتحار بين جنوده

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
توقَّع قائد عسكري أمريكي تزايُد معدلات الانتحار بين الجنود الأمريكيين في جميع الأفرع.
وقال الجنرال جيمس آموس، قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية: إن قيادة مشاة البحرية تستخدم وسائل منها التسجيلات المصورة التفاعلية لتقليل عدد حالات الانتحار بين الجنود، لكنها تتوقع "عاماً صعباً" آخر للجيش الأمريكي ككل في 2012.اضافة اعلان
وأضاف آموس أن الجهود المشتركة داخل الجيش ساعدت في خفض عدد حالات الانتحار بين جنود مشاة البحرية إلى 32 حالة في 2011 انخفاضاً من مستوى قياسي مرتفع بلغ 52 في 2009، لكن الاتجاه يبدو أسوأ هذا العام, وفقاً لرويترز.
وقال آموس عقب كلمة ألقاها في نادي الصحافة القومي: "هذا العام سيكون عاماً صعباً لجميع أفرع القوات المسلحة".
وسجلت قوات مشاة البحرية ثماني حالات وفاة يشتبه أنها نتيجة انتحار في يوليو تموز، مقابل ست حالات في يونيو حزيران. ورفع هذا إجمالي عدد حالات الانتحار بين جنود مشاة البحرية إلى 32 في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام أو ما يعادل الرقم الإجمالي للعام الماضي بأكمله.
ونشرت صحيفة "واشنطن بوست" أن 38 جندياً أمريكياً قتلوا أنفسهم في شهر يوليو الماضي، مما يجعله أسوأ شهر منذ أن بدأ الجيش الأمريكي يكشف عن أرقام جنوده المنتحرين في عام 2009.
وحذَّرت الصحيفة من أن استمرار المعدل الحالي للانتحار بين الجنود الأمريكيين يعني أن الجيش سيخسر حوالي مائتين من الجنود في الخدمة كل عام، وهو رقم أعلى بكثير من أي عام آخر.
ونقلت الصحيفة عن الجنرال للويد أوستين، الذي يقود جهود الجيش للتعامل مع هذه القضية، قوله خلال بيان مكتوب: إنه يعتقد أن الانتحار أمر يمكن منعه.
وشهد شهر يوليو الماضي 26 حالة انتحار أثناء أداء الخدمة، و12 حالة انتحار بين رجال الحرس الوطني والاحتياطي الذين لم يكونوا يخدمون بالملابس العسكرية أثناء انتحارهم.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الحالات الثمانية والثلاثين تماثل ضعف عدد الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في أفغانستان هذا الشهر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook