الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة: "رزان الغامدي" عادت لمنزل أسرتها بصحة جيدة

B_1KxcUUYAAPD13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – بدر العبدالرحمن:

اضافة اعلان

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأنه في يوم الأحد الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ تلقى مركز السامر بشرطة محافظة جدة بلاغاً من مواطن يبلغ من العمر (52 عاماً)، مفاده تغييب ابنته البالغة من العمر (14 عاماً).

وأكد المقدم "القرشي" أنه فور تلقي البلاغ، بدأ رجال الأمن جهودهم الحثيثة في جمع المعلومات، والبحث والتحري عن "الفتاة" المتغيبة عن منزل والدها، وذلك بمتابعة مباشرة من مدير شرطة محافظة جدة، اللواء مسعود بن فيصل العدواني، مشيراً إلى أن "الفتاة" المتغيبة عادت مساء اليوم لمنزل والدها بصحة جيدة.

-----------------------

العثور على مفقودة جدة بعد إعلان مكافأة 100 ألف ريال لمن يجدها (صور)

تواصل - جدة:

أكد أحد أقرباء الفتاة التي اختفت قبل 4 أيام من أمام منزل ذويها في جدة، أنها عادت مساء اليوم الأربعاء، إلى منزل أسرتها بعد ساعات من إعلان والدها عن رصده مكافأة 100 ألف ريال لمن يجدها.

وتضاربت رواية العثور على الطالبة "رزان ناصر الغامدي" بين نزولها من سيارة أجرة أمام منزلها، وقيام ذويها بالتحفظ على السائق، أو منحه جائزة الـ 100 ألف ريال، وبين العثور عليها بالقرب من أحد مساجد جدة.

وكتب "سعود الغامدي" في حسابه على "تويتر": اللهم لك الحمد.. وجدنا الفتاة قبل قليل.. يا رب لك الحمد حتى ترضى، وإذا رضيت، وبعد الرضا.

ونشر صاحب الحساب الذي يعتقد أنه أحد أقرباء المختفية عدة صور من أمام منزل والدها بحي السالمية.

وكانت حملة قد انطلقت "بتويتر" قد استنفرت حوالي 200 شاب شكلوا عدة فرق تطوعية للبحث عن الطالبة "رزان" في مدينة جدة، حتى تم العثور عليها.

B_1KxcUUYAAPD13 B_1Kxm6UwAAoGbL B_1KxbpVEAAcLw4 B_1KxczUcAA_GqR

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook