السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مخابز تكنولوجية لمكافحة الأمراض المُعدية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- متابعات:
تتجه المملكة إلى استخدام مكائن تكنولوجية حديثة في قطاع المخابز للحد من الأيادي العاملة ومكافحة الأمراض المعدية في أثناء تعاملها مع المخبوزات مباشرة، وكذلك لخفض التكاليف.اضافة اعلان
ويعتزم عدد من المتخصّصين في قطاع المخابز الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وبأحدث الأجهزة والمكائن لتشغيل المصانع والمخابز بدلاً من الأيدي العاملة في صناعة المخبوزات.
وأوضح فايز حمادة رئيس لجنة المخابز في المنطقة الغربية -حسب الاقتصادية- استعداد أكثر من 50 مالكاً للمخابز في المنطقة الغربية، وعدد من مُلاك المخابز على مستوى المملكة التوجه لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في صناعة المخابز، وذلك للحد من الأمراض المعدية وخفض التكاليف بالحد من العمالة.
وأشار فايز حمادة إلى أن القدرة الإنتاجية في المخابز في المملكة محدودة في صناعة البسكويت والحلويات والسندوتشات، بعكس استخدام المعدات الحديثة التي تكون فيها الإنتاجية كبيرة وبسرعة أعلى وبتكلفة أقل.
وسيزور ملاك المخابز أكبر معرض عالمي تحتضنه مدينة ميونيخ في ألمانيا منتصف الشهر المقبل، وتعرض فيه أحدث الأجهزة والمعدات في صناعة المخبوزات، حيث تقدر قيمة الإستاند ما يقارب مليون ريال، وبمشاركة من جميع دول العالم.
وتطرق فايز حمادة إلى أن المعرض يعد فرصة كبيرة لمُلاك المخابز للحد من العمالة المكلفة وللقضاء على الأمراض المعدية التي تتسبّب فيها بعض العمالة أثناء تعاملهم مع المخبوزات مباشرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook