الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

2144 حادثاً مرورياً في 3 أشهر قتلت 464

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أظهرت الإحصاءات المرورية التي تم رصدها خلال أشهر رجب وشعبان ورمضان، ارتفاع نسبة الحوادث المرورية على الطرق السريعة، حيث بلغ عدد الوفيات 464 متوفى، نتيجة لعدم التقيد بالتعليمات المرورية والسرعة الزائدة والقيادة من دون أخذ قسط من الراحة، وكذلك عدم جاهزية بعض المركبات للطرق الطويلة، إلى جانب إحصاء نحو 2371 إصابة متفرقة، فيما بلغ إجمالي عدد الحوادث المرورية نتيجة للأخطاء السابقة 2144. اضافة اعلان
وناشد الأمن العام في بيان له، مالكي وقائدي السيارات، أن يلتزموا بالحمولة المقررة لكل سيارة سواءً من الركاب أو الأمتعة، وأن يحرصوا على توخي الحيطة والحذر والتقيد بقواعد السلامة المرورية.
وأضاف البيان أن الأمن العام بكافة منسوبيه ومن منطلق الحرص على السلامة العامة، يوجه نداء للإخوة المواطنين والمقيمين بمراعاة الأنظمة المرورية وأصول القيادة السليمة والتأكد من سلامة الإطارات والمكابح وأدوات السلامة بمركباتهم، مع اختيار الأوقات المناسبة في التنقل، وضرورة أخذ القسط الكافي من الراحة في الرحلات الطويلة ومراعاة الحمولات المحددة لكل مركبة، والتقيد بكافة التعليمات المرورية.
وقد جرى التأكيد على كافة الدوريات الميدانية ومراكز الضبط الأمني الدائمة والمتنقلة، على تطبيق ما ورد في نظام المرور بكل دقة حرصاً على سلامة الجميع حتى ينعموا بقيادة آمنة وعود حميد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook