الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«‏صحة الطائف» ترد على تصريحات «التعليم»: هذه حقيقة الهدايا المزعومة

5c7d7e54dc71d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعربت صحة الطائف على لسان متحدثها عبدالهادي الربيعي، عن استغرابها من صدور تصريحات إعلامية لبعض القيادات التعليمية في المحافظة، بشأن إهداء مبان مدرسية للصحة.

اضافة اعلان

وقال الربيعي، إن هذه التصريحات غير صحيحة لاسيما وأن "تعليم الطائف" في الوقت نفسه يتمسك بمباني ومرافق الوحدة الصحية رغم التوجيهات بتسليمها بما حوته من ممتلكات وموظفين.

وأضاف أن الجامعة وهي جزء من "التعليم" تستفيد من مرافق مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي ليكون مقراً للكلية الصحية، ويمتد هذا التعاون والتشارك حيث تفتح المرافق الصحية أبوابها لتكون جهات تدريب عملي للكثير من طلبة العلم بمختلف تخصصاتهم ومن جهات حكومية وأهلية متعددة.

واستطرد متحدث صحة الطائف قائلا: "هذا التعاون والتشارك المتبادل بين كل الجهات هو أساس انتهجته القطاعات الحكومية والأهلية فيما بينها لخدمة الوطن وأبنائه، وليس بمستغرب، ولكن التباهي بما يزعم أنه هدايا هو المستغرب، حيث لم نتسلم في "صحة الطائف" شيئاً من هدايا التعليم المزعومة، ونتمنى أن نحظى بالمباني التي قضت التوجيهات بتسليمها ضمن قرار إلحاق الوحدة المدرسية بالصحة؛ لنتمكن من تقديم الخدمة الصحية اللازمة للطلاب والطالبات على الوجه الأمثل بما يعزز واجبنا الصحي تجاه هذه الفئة".

وختم الربيعي بقوله: "إن التعاون وتبادل المنافع والتشارك بما يعزز دور كل جهة لن يتوقف مع التعليم أو غيره من القطاعات، غير أن ما حدث استوجب التعليق؛ لإزالة اللبس وإيضاح الحقيقة مع تقديرنا لكل الجهات التي نعمل ونتعاون معها لهدف واحد وهو المواطن".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook