الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قس غربي يشهر إسلامه على الهواء مباشرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خاص:
انتشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" يشير إلى إسلام قس يدعى (كريس) خلال برنامج يذاع على الهواء مباشرة بقناة (رمضان تي في).اضافة اعلان
وبدأ مقدم البرنامج يطرح على القس عدة أسئلة ليتأكد من موقفه تجاه الدين الحنيف، فقال له: هل تؤمن بأن الله واحد؟ فأجاب: (نعم بالطبع)، ثم سأله المذيع: هل تؤمن بأن عيسى عبد لله (مخلوق)؟ وهل تؤمن بأن محمد (صلى الله عليه وسلم) هو عبد الله ورسوله؟ فكانت إجابته كسابقتها، مشيراً إلى أنه حصل على نسخة من القرآن الكريم من المكتبة وهي التي أقنعته بالدخول في الإسلام.
وأقر القس السابق بإيمانه بالملائكة والغيب واليوم الآخر والجنة والنار، وعندها قال له مقدم البرنامج التليفزيوني: "أود أن أدعوك للإسلام يا أخي"، وعرض عليه ترديد الشهادة وراءه باللغة العربية، فأجابه القس وردد الشهادتين على الهواء مباشرة.
وكبّر المذيع وضيف الحلقة بعد ترديد القس للشهادتين، وأكد له مقدم الحلقة أنه كان في موقفه سابقاً، وأن الله قد غفر له كل ما سبق من ذنوبه بعد دخوله الإسلام لأن "الإسلام يجب ما قبله"، مرجعاً الفضل في هدايته إلى الله سبحانه وتعالى.
من جانبه، أكد المسلم الجديد أنه يشعر بسعادة غامرة لكونه مسلماً، مشيراً إلى رغبته العارمة في إعلان إسلامه منذ زمن طويل لإحساسه بالوحشة والغربة.
وتوجه ضيف الحلقة بالتحية للمسلم الجديد، مؤكداً أن لديه الآن عائلة كبيرة جداً من المسلمين، وهم جميعاً إخوة له في هذا الدين، داعياً إياه إلى أداء فريضة الحج حتى يتمكن من مشاهدة عائلته على الطبيعة.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook