الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نورة السعد: شعار اليوم العالمي للمرأة يعني امتهان النساء ومساواتهن بالشواذ

B_FnMnpVIAAhKck (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

قالت رئيسة مركز التمكين للمستقبل للاستشارات والدراسات، الدكتورة نورة خالد السعد: إن المساواة الجندرية في مصطلحات اتفاقيات الأمم المتحدة، تعني حقوق النساء والرجال والشواذ، وهذا المصطلح معروف وهو ما تنشده الأمم المتحدة من خلال يومها العالمي الذي خصصته للمرأة، وصادف هذا اليوم.

اضافة اعلان

وكتبت الدكتورة السعد عبر حسابها "بتويتر": "نرجو من كل مسلمة أن تتفقه في شريعتها؛ كي تدرك أنها لا تحتاج ليوم عالمي، بل تحتاج أن تنقل شريعتها للعالم؛ كي يسعد ويرتقي".

وأضافت: "المساواة الجندرية في مصطلحات اتفاقيات الأمم المتحدة، تعني حقوق النساء والرجال والشواذ، وهذا المصطلح معروف وشعار الأمم المتحدة لهذا العام (المساواة الجندرية وحقوق المرأة)، يعني الشواذ والمتحولين جنسياً يساويهم بالأسوياء!! وهذا امتهان لحقوق النساء ومساواتها بحقوق الشواذ والعياذ بالله!!، وأي احتفال بمساواة النساء السويات العفيفات بالشواذ والمرضى بالشذوذ وقد منحهم "بان كي مون" حقوقاً عالمية ويدافع عنهم؟!

وتابعت قائلة: "ستبدأ مسيرات في نيويورك للدفاع عن حقوق الشواذ، وتحقيق المساواة الجندرية!! من هؤلاء الأغبياء الذين سيشاركون فيها".

واختتمت "السعد" تغريداتها قائلة: "يختارون كل عام شعاراً مختلفاً؛ لتحقيق أهداف لم تتحقق باعتراف بان كيمون، ولدينا شعار (استوصوا بالنساء خيراً) من حجة الوداع.. يتفلسف البعض ويدعي دفاعه عن النساء وهو يحارب شريعة الله التي أكرمت النساء، وفشلنا في تطبيق هذا التكريم!".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook