الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشرع يؤكد انشقاقه ويعد بمفاجأة تتعلق ببشار قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:
تأكيداً لما تداولته وسائل الإعلام عن انشقاق نائب الرئيس السوري فاروق الشرع، فقد فجر الشرع مفاجآت مدوية خلال تغريدات له على صفحته الشخصية بموقع تويتر، وتهافت ناشطون على نشر التغريدات في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان
ونفى الشرع عبر تغريداته كافة الشكوك التي رددها النظام السوري حول ملابسات انشقاقه.
وأكد الشرع محاولة عدد من رموز النظام السوري الانشقاق، لافتاً إلى عبد الله الأحمر الأمين العام المساعد للحزب الحاكم في سوريا الذي حاول الانشقاق قبل أن يتمكن رئيس المخابرات علي مملوك من اعتقاله في اللحظات الأخيرة.
وقال الشرع: أؤكد لكم خبرين هامين جداً، الأول هو أن اللواء جميل حسن مات وهو يعالج في روسيا، والثاني أن ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري قطعت قدماه بعد تفجير مبنى الأمن القومي.
وأشار الشرع إلى أن أنيسة مخلوف (والدة بشار) أمرت بقطع رؤوس المسؤولين الذين يفكرون بالانشقاق، مطالباً متابعيه في نهاية تغريداته بأخذ كل ما يصدر عنه دون زيادة أو نقصان، واعداً إياهم بنشر خبر هام يتعلق ببشار الأسد قريباً.
وأكّد رئيس مجلس الأمناء الثوري السوري هيثم المالح المعلومات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عن انشقاق نائب الرئيس السوري فاروق الشرع عن النظام، كاشفاً أنّ الشرع أصبح خارج سوريا وبالتحديد في بلد عربي مجاور، متوقعاً الإعلان عن الانشقاق بصورة رسمية خلال أيام.
وفي حديث لـ"النشرة" اللبنانية، أعلن المالح عن عدد من المفاجآت التي سيتمّ الإفصاح عنها خلال أيام، مشيراً إلى أنّ العصابة الحاكمة متآكلة من الداخل وهي ستنهار قريباً، مشدّداً على أنّ السوريين يواجهون ما أس
ماه "ورماً سرطانياً"، معتبراً أن لا دواء له إلا عبر الاستئصال.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook