الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القطاع التعليمي بـ (GRC) ينظم ملتقى لتشجيع الطلبة الروهنجيين بالسودان

GRC
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل –  أراكان:

نظم القطاع التعليمي بالمركز الروهنجي العالمي (GRC) الثلاثاء الماضي بمكة المكرمة ملتقى عاما التقى من خلاله بالطلبة الروهنجيين الملتحقين بجامعات السودان لتشجيعهم ومتابعة مستجداتهم وأحوالهم المعيشية والتعليمية.

اضافة اعلان

وجرى خلال الملتقى تشجيع الطلاب على المضي في مواصلة التعلم ومعرفة أحوال الطلاب القادمين والتشديد على أهمية التعليم للشعب الروهنجي والتغلب على معوقاته وكيفية معالجة نفور الطلبة من التعليم الجامعي معالجته إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول المواضيع المدرجة وبحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وشدد رئيس المركز الروهنجي العالمي (GRC) عبدالله معروف في كلمه له للطلاب على أهمية تفرغهم للتميز في المجال الذي يدرسون فيه دون أن يلتفتوا إلى ما سواه، مؤكدا أن المملكة حريصة على أبناء الجالية بتقديم تسهيلات ومميزات أسهمت في وصولها إلى مستويات عالية من الناحية النظامية والاجتماعية وضرورة رد هذا المعروف بخدمة هذه البلاد.

من ناحيته أكد مدير القطاع التعليمي بمكتب شيخ الجالية الدكتور عبدالله طاهر أن كل جهود القطاع تبذل في تيسير كل السبل التي تعين الطالب في جميع المراحل الدراسية العامة منها أو الجامعية أو الدراسات العليا ليحقق الطالب أمنيته ويكمل تعليمه، مشيداً بدعم حكومة المملكة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook