الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفلة «6 سنوات» تتحول إلى الثراء وتشتري عقارات فاخرة بفضل «يوتيوب»

maxresdefault-1564108027000284292684
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تحولت طفلة في كوريا الجنوبية إلى مليونيرة بعد أن تمكنت من أن تصبح مليونيرة وهي ما تزال في السادسة من عمرها، وذلك بعد أن صارت من أشهر نجوم "اليوتيوب".

اضافة اعلان

وتملك الطفلة بورام قناتين في موقع «يوتيوب»، عن طريقهما اشترت عقاراً من خمسة طوابق في واحد من أرقى أحياء العاصمة سيئول. حسب "سكاي نيوز"

وقال مصدر إن قيمة العقار وصلت إلى ثمانية ملايين دولار، وتم ترتيب عملية الشراء من قبل والدي «النجمة الصغيرة» التي يتابعها 30 مليون مشترك على يوتيوب.

وتقدم قناتا الطفلة على يوتيوب محتوى من الفيديو إضافة إلى وصلات لتقييم ألعاب الأطفال، وتحولت بورام إلى نجمة كبيرة في البلاد بفضل المتابعة الواسعة التي تصل إلى مئات الملايين من المشاهدات.

لكن هذا العقار ليس كل شيء، بل هو جزء صغير فقط من الثروة، إذ تصل مداخيل الشهر الواحد للفتاة إلى 2.9 مليون دولار بفضل الإعلانات.

وتقول صحيفة «كوريا هيرالد»، إن بورام تكسب من يوتيوب أكثر من أي شخص آخر في البلاد، وفي سنة 2017، رفعت منظمة «أنقذوا الأطفال» الحقوقية دعوى قضائية ضد ما اعتبرته استغلالاً للطفلة بهدف تحقيق عائدات مالية.

وهذه الطفلة الآسيوية ليست الثرية الوحيدة بفضل يوتيوب، ففي السنة الماضية، كسب الطفل الأمريكي رايان كيجي، 7 أعوام، 22 مليون دولار بفضل يوتيوب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook