الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انفجار مكيف يصرع 5 من أسرة ونجاة طفل بالشقيق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- متابعات:
 لقي خمسة أفراد من أسرة واحدة أمس، مصرعهم في حريق مأساوي شهده مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب شمال جازان، إذ تسببت أدخنة الحريق الذي اندلع في منزل شعبي في حي الحواسم في مصرع أم وأربعة من أبنائها (3 أولاد وبنت) بعد أن تسبب انفجار مكيف إحدى الغرف في الحادث المأساوي.اضافة اعلان
وكانت عمليات الدفاع المدني قد تلقت بياناً حضورياً بالحريق الذي وقع عصراً، وتحركت فرق إطفاء وإنقاذ بقيادة الملازم أول محمد حسين الشهراني إلى الموقع حيث تم دخول المنزل واستخراج جثث المحتجزين ونقلها إلى مستشفى الدرب العام، فيما تمكن أفراد الدفاع المدني من إنقاذ طفل وحيد ما زال يتلقى العلاج الطبي في المستشفى العام.
وأشارت مصادر "عكاظ" إلى أن تأخر إبلاغ الدفاع المدني سبب الكارثة، حيث إنه لم يتلق البلاغ هاتفياً وإنما من أحد أقارب الأسرة المنكوبة.
ومن جهته، بين الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالإنابة الملازم أول مصلح الغامدي، أن غرفة العمليات تبلغت مساء أمس، عن حادث حريق في الشقيق في منزل شعبي، وتم انتقال فرقة الإطفاء والإسعاف والإنقاذ، ودعم الموقع بفرقة من مركز الدفاع المدني بالدرب وتم إخماد الحريق، مبيناً أنه توفي جراء الحريق 4 أطفال وأمهم وأصيب طفل جراء اختناقهم بالدخان.
وأشار الملازم أول الغامدي إلى أنه تم نقل الوفيات والمصاب إلى مستشفى الدرب، واستدعاء الأدلة الجنائية للتحقيق في الموضوع ومعرفة ملابسات الحادث.
والمتوفون هم: الأم خديحة فواز، والأبناء روان معيوف محمد 14 سنة، فاطمة 8 سنوات، حسن 11 سنة، قاسم سنتان، فيما أصيب الطفل راشد 3 سنوات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook