الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زوجة المبتعث «عداوي» تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل غرقه في شلالات نياجرا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - الرياض:

كشفت زوجة المبتعث قاسم عداوي، تفاصيل جديدة عن حادثة وفاته غرقاً جراء سقوطه في شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية، والظروف التي عاشتها إلى حين علمها بوفاته.

اضافة اعلان

وروت "هند عداوي"، اللحظات الأخيرة قبل اختفاء زوجها وسقوطه داخل الشلالات، وقالت إنهم كانوا يتنزهون يوم السبت 6 يوليو في شلالات نياغرا، وتجولوا في الحديقة  والمركب السياحي، وأن زوجها كان سعيداً، والتقط صورا كثيرة، وحين أكملوا جولتهم، عادوا إلى سيارتهم، التي أوقفوها قرب النهر.

وذكرت أن زوجها بعد أن اقتربوا من السيارة طلب منها أخذ الأولاد وأن تسبقه إلى السيارة وأنه سيعود بعد قليل، لكنه تأخر كثيراً، وفجأة امتلأ المكان بسيارات الإسعاف والشرطة، فأصـيبت بالهلع، وظلت تتصل على جوال زوجها دون أن تجد رداً، فقررت الاتصال على الشرطة، للإبلاغ عن فقدانه، فسألتها الشرطة عن مواصفاته كاملة.

وأضافت - وفقاً لـ"العربية" - أنها عاشت أياماً صعبة مع عائلة سعودية صديقة، وأن الشرطة أبلغتها في اليوم الثاني للحادثة، أنها تلقت بلاغاً بسقوط شخص في شلالات نياجرا، قبل بلاغها عن فقدان زوجها، ومن المحتمل أن يكون زوجها هو نفس الشخص، وأن نسبة نجاته ضعيفة.

وأوضحت أنه وبعد مرور ستة أيام من الحادثة، قضتها منتظرة كي تعرف مصير زوجها، اتصل بها المحقق، وقال لها إنه تم العثور عليه غريقاً، وتم التأكد من هويته من خلال صورة أسنانه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook