الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة نيسان تستدعي 8 آلاف سيارة إنفينيتي لعيب فيها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- رويترز:
قالت شركة نيسان موتور إنها ستستدعي 7842 سيارة إنفينيتي جيه. إكس 35 من طراز عام 2013 لإصلاح عيب محتمل في مؤشر الوقود.اضافة اعلان
وقالت الشركة اليابانية لصناعة السيارات إن عيباً في مؤشر الوقود في السيارة الفارهة الجديدة قد يشير إلى مستوى وقود أعلى من الموجود فعلياً.
وقالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة في بيان أصدرته في وقت متأخر من مساء الثلاثاء إن مؤشر الوقود المعيب قد يتسبب في نفاد الوقود في السيارة جيه. إكس 35 بشكل مفاجئ، الأمر الذي يزيد من مخاطر حدوث تصادم.
وكانت الإدارة قالت في تموز/ يوليو إنها فتحت تحقيقاً بشأن عيب محتمل في السيارة جيه. إكس 35 يتعلق بتشغيل خاطئ لمكابح الطوارئ.
والتحقيق ليس استدعاء للسيارة لكنه قد يؤدي إلى ذلك. ويجري فحص نحو ثمانية آلاف سيارة جيه. إكس 35 بسبب مشكلة المكابح.
وفي تقريرها للإدارة بشأن مشكلة مؤشر الوقود قالت نيسان إن أنبوب نقل الوقود ربما اتخذ مساراً خاطئاً داخل خزان الوقود في بعض السيارات المصنعة في الفترة من 15 فبراير شباط حتى 22 يونيو حزيران.
وقالت الشركة إنه جرى تصحيح المشكلة.
وقالت نيسان إنها أبلغت الموزعين الأمريكيين بمشكلة مؤشر الوقود يوم 13 أغسطس/ آب الجاري وإنها ستبدأ في إرسال إخطارات للمستهلكين في أوائل سبتمبر أيلول.
وسيفحص الموزعون السيارة وسيصلحون المشكلة إذا لزم الأمر بالمجان.
وأبلغت نيسان الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أنها تلقت تقريراً ميدانياً واحداً في منتصف مايو أيار يفيد بأن الوقود نفد من سيارة جيه. إكس 35 بينما كان المؤشر يشير إلى وجود بعض الوقود في الخزان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook