الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور دبي يضبط شاباً يقود سيارة بسرعة 350 كيلومتراً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:
ألقت الإدارة العامة لمرور دبي القبض على شاب أدخل تعديلات على مركبته الخاصة وصلت قيمتها إلى 250 ألف درهم، لزيادة سرعتها إلى 350 كيلومتراً في الساعة، واستخدم وقود الطائرات ليصل بها إلى سرعة فائقة.اضافة اعلان
وضبط المرور الشاب أثناء قيادته للسيارة في وقت مبكر فجراً، بصورة شكلت خطراً على حياته، وحياة مستخدمي الطريق، حيث دخل في التسابق مع سائق آخر على الطريق العام، كما حاول مقاومة رجال الشرطة أثناء القبض عليه.
وبين اللواء محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة لمرور دبي في تصريح لصحيفة "الخليج" الإماراتية، أنه بالتدقيق في المركبة تبين أنها مزودة بجهاز كمبيوتر وخزان وقود طائرات، وسلندرات غاز، فضلاً عن إحداث تغييرات كلية في هيكل المركبة والمحرك، وأن مزود السرعة كان مخبئاً في الصندوق الأمامي للمركبة، وموصل بأسلاك خفية حتى لا يتم التوصل إليه.
كما اشتملت السيارة على جهاز كمبيوتر يتم من خلاله التحكم في فتح وغلق المزود، وقال إن قائد المركبة أكد أثناء استجوابه أنه يستخدم وقود الطائرات لزيادة السرعة، وموجود داخل خزان مثبت خلف المقاعد الخلفية للركاب، معترفاً أن كلفة الزيادة بلغت 250 ألف درهم.
وتمت إحالة الواقعة إلى نيابة السير والمرور، بتهم قيادة مركبة بتهور، وبملكية منتهية، والهروب من رجال الشرطة، والسير ليلاً من دون تشغيل إضاءات المركبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook