الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 شبان يطاردون معلمات في صبيا.. والشرطة تضبط أحدهم (فيديو)

55g
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - صبيا:

تمكَّنت الجهاتُ الأمنية بمحافظة الدَّرب مساء أمس الثلاثاء من التعرف على صاحب السيارة من نوع "كورولا" التي استخدمت في مطاردة ومضايقة عدد من معلمات مدرسة "سمرة الجد الابتدائية والمتوسطة" ظهر الثلاثاء، أثناء عودتهن إلى مقر سكنهم بمحافظة صامطة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم صبيا ناصر النهاري، أن الشرطة قد ألقت القبض على السائق وجاري التحقيق معه للوصول إلى بقية المشاركين في عملية المطاردة.

وكان خمسة شبان يستقلون سيارة من نوع "كورولا" اعترضوا طريق "باص" نقل المعلمات الذي كان في طريقه إلى قرية منشبه، وجهاً لوجه محاولين إيقافه ومضايقة المعلمات والاعتداء عليهن، ما اضطر قائدها إلى المراوغة والهرب بهن ومحاولة الاحتماء بأحد أحواش المنازل في قرية منشبه لكن حال دون ذلك إصرار الشبان الخمسة على منعه، حيث ألقوا السيارة بالحجارة؛ ما تسبب في كسر زجاج أحد نوافذها.

وبعد تكرار محاولات الفرار استطاع السائق التوجه إلى مبنى مدرسة منشبه التي كان يقصدها لأخذ زميلات المعلمتين حيث تمكن من الاحتماء بها، في حين لاذ الشبان الخمسة بالفرار.

وفي أثناء ذلك تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وتوثيق هوية السيارة المطاردة، والتي تم التعرف على مالكها لاحقاً بالاعتماد على بيانات السيارة وعلى ما تم التقاطه من صور لهم أثناء المطاردة للوصول إلى الفاعلين.

وأثارت الحادثة استياء أهالي قرية سمرة الجد ومنشبه، وأهالي المعلمات، وذويهن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook