الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(فيديو) الشيخ إبراهيم الدويش يرسل رسالة مهمة للنساء في خطبة العيد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
وجّه الشيخ إبراهيم الدويش رسالة للنساء المسلمات خلال خطبة العيد قال فيها: "معاشر النساء صلاحكن صلاح للبيوت والأولاد صلاح للأسر والمجتمعات".اضافة اعلان
وحذرهنّ من التبرج والسفور ونبههن لما يراد بهن من مكر خاصة بالحجاب "فليس الأمر قضية وجه فقط خال من المساحيق والأصباغ هل يغطى أم لا، كما تنازع (ويتنازع) فيه قديماً وحديثاً العلماء الأتقياء، لكن وراء الأكمة ما وراءها، فهي مسرحية لها مشاهد وفصول، فاليوم كشف الوجه وغداً كشف النحر والشعر، ثم مسلسل كشف المستور كما هو مشاهد ومعلوم في كثير من الدول الإسلامية، بل وعلى الفضائيات والمجلات، فهؤلاء لا يرون الحجاب أصلاً لا للوجه ولا لغيره".
وأضاف: فأربعوا على أنفسكم أيها العقلاء.. تنبهوا للمكر والدهاء أن يكفي مجتمعنا شرها وأن يوقظ العقلاء من الأخيار والمثقفين ليدركوا عمقها وكنهها، فتاريخ محاربة الحجاب قديم".
واستطرد: "فمن يكشف الغطاء؟ من لهذا الغثاء والبلاء الذي تبثه الأفكار المسمومة عبر وسائل الإعلام وتتشربه للأسف كالإسفنج عقول الدهماء من الناس، خاصة الفتيات والمراهقات، وقد قالها هدسون من قبل: لن يستقيم حال الشرق ما لم يُرفع الحجاب عن وجه المرأة ويغطى به القرآن".
وأكد عليهن: "فتنبهن أيتها النساء للمكر والدهاء الذي يخطط له الأعداء وتعاونّ في مجالسكن على البر والتقوى وتناصحن بالمعروف، فعليكن واجب عظيم في مثل هذه الحملات التغريبية، فاتقين الله في أنفسكن واحفظن حدوده وانهين عن المنكر في ما بينكن بكل رفق وحكمة، ودون مجاملة في الحق أو ضعف".

وختم نصيحته بالدعاء لهن: "اللهم احفظ نساء المسلمات واجعلهن هاديات مهديات".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook