الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

هيئة الدمام تتفرغ لمعايدة المتسوقين بالهدايا

هيئة الدمام تتفرغ لمعايدة المتسوقين بالهدايا

تواصل – متابعات:
وزعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام خطابات معايدة وهدايا على العاملين في المتاجر والمتسوقين، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال أحد رجال هيئة الدمام: إن الهدف من المبادرة مد جسور التواصل مع العاملين والمتسوقين الذين تتعامل معهم الهيئة بشكل يومي، وأن هذه الخطابات من شأنها أن تكسر الحواجز بين العاملين ورجال الهيئة، خاصة وأن العلاقة في الغالب تدور حول جولات رجال الهيئة على المحلات التجارية من أجل الإغلاق أوقات الصلاة.
وأضاف أنه في مناسبات الأعياد المقبلة سيسعى مركز الأسواق في الهيئة على أن يكون ضمن برنامجه اليومي جزء كبير لمعايدة المتسوقين من المواطنين والمقيمين لما لذلك من إشاعة للألفة والمحبة من خلال مشاركة الجمهور أفراحه، وللتأكيد على تغيير الانطباعات الخاطئة.
من جهته قال بائع العطور علي اليافعي إن مشهد توزيع الخطابات كان مختلفاً عما عهد سابقاً، مبيناً أن الصورة السابقة لدى البائعين هي مطالب أصحاب المتاجر بسرعة إغلاق المحلات لدخول وقت الصلاة، الأمر الذي يزيد من توتر البائع الذي يطالب بإخلاء محله من الزبائن بسرعة، لافتاً إلى أن مبادرة الهيئة أشاعت جواً من الألفة، موضحاً أنه لمس من رجال الهيئة روحاً خفيفة فيها مزاح، ما ساهم في تكوين صداقات معهم.
تجدر الإشارة إلى أن خطابات المعايدة والهدايا التي وزعت اعتمدت ضمن برامج الهيئة السنوية لمركز الأسواق، وساهمت في التقريب مع البائعين والجمهور والاستماع لملاحظاتهم والتناقش حولها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *