الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشؤون الإسلامية» تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مجالات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية، أمس الأربعاء، عن توفر وظائف في مجال (الدعوة، مراقبي المساجد، حراس الأمن)، للمواطنين من الجنسين.

اضافة اعلان

وأشارت الوزارة، أن الشروط المطلوب لوظائف مجال ” الدعوة ” ، تتضمن: الحصول على شهادة البكالوريوس في العلوم الشرعية بما لا يقل عن درجة (جيد جدا)، أن تكون الشهادة الجامعية من إحدى الجامعات السعودية المعترف بها من قبل وزارة التعليم، حفظ ستة أجزاء من القرآن الكريم، اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية، والتفرغ التام للعمل، اجتياز الكشف الطبي، حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق أن حكم على المتقدم/ة بجريمة مخلة بالدين والشرف والأمانة، أو تم الفصل من العمل الحكومي بقرار نظامي، يفضل من لديه شهادات عليا.

وأوضحت الشؤون الإسلامية أن شروط المتقدمين لهذا المجال هي: ألا يقل العمر عن 18 سنة، الحصول على الشهادة الثانوية، اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية، التفرغ التام للعمل، و حسن السيرة والسلوك ، ولم يسبق أن محكم على المتقدم/ة بجريمة مخلة بالدين، والشرف والأمانة، أو تم الفصل من العمل الحكومي بقرار نظامي، اجتياز الكشف الطبي، يفضل من لديه خبرات سابقة.

وللتقديم على هذه الوظائف يرجى إرسال السيرة الذاتية مع تحديد المدينة التي يراد العمل بها على البريد الإلكتروني ([email protected])، علمًا بأن آخر موعد للتقديم هو 24 شوال الجاري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook