الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(الهيئة): سنشارك المجتمع فرحة العيد وسنتفاعل مع ما يسعده

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
شدد رئيس الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على أن قضايا الابتزاز تمثل خطاً أحمر لا تسامح فيها مع أي كائن من كان، مشيراً إلى أن الستر على المرأة يتم وفق ضوابط منعاً لوقوع الضرر على الآخرين المحيطين بها من أفراد الأسرة. اضافة اعلان
وأكد آل الشيخ أن الهيئة لن تقف أمام الشباب والأسر في التعبير عن فرحتهم بعيد الفطر المبارك، مشدداً على وجوب ألا يتجاوز التعبير عن الفرح الوقوع في منكر لا يرضي الله سبحانه وتعالى ولا يحقق الفرح المشروع أو يعكر صفو المشاركين بالممارسات الخاطئة.
وقال إن رجال الهيئة سيشاركون شرائح المجتمع كافة الفرحة بالعيد، وسيتفاعلون مع كل ما يسعده، مشيراً إلى تنظيم دخول الشباب لمواقع احتفالات العيد يخضع للأنظمة التي يضعها المنظمون والمقيمون للفعاليات، وأضاف «دورنا المشاركة في حفظ الأمن»، مؤكداً أنه لن يتم السماح بالفوضى.
وأشاد آل الشيخ بنجاح تجربة دخول الشباب للمجمعات التجارية، مشيراً إلى انخفاض قضايا المعاكسات التي كانت تصدر من بعض الشباب قبل السماح لهم، مضيفاً أن الهيئة لا تمانع من دخول الشباب للمولات والمجمعات التجارية في كافة المناطق متى ما صدرت موافقة الحكام الإداريين في هذه المناطق.
وأكد آل الشيخ أن الهيئات تعمل لتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القاضية بأن تؤدي الهيئة رسالتها وفق منهج المصطفى محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم بلا مزايدة ولا مبالغة وتسودها الحكمة واللين والصبر.
وقال آل الشيخ: إن أخطاء العاملين في الهيئة نادرة جداً ومتى ما حدثت فإنها تكون فردية، مؤكداً أن الهيئة ليس لديها أي توجه لتوكيل محام للدفاع عن الأعضاء المشاركين في حادثة بلجرشي. جاء ذلك في حديث له مع «عكاظ».

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook