الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهلال الأحمر بتبوك يباشر 15 حادثاً و33 إصابة أمس الخميس (صور)

IMG-20150227-WA0007
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي، تصوير - عبدالرحمن العنزي:

 باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك، يوم أمس الخميس، ١٥ حادثاً في مواقع وطرقات متفرقة، فيما نتج عن تلك الحوادث ٣٣ إصابة متنوعة ومختلفة بحسب كل حالة.

اضافة اعلان

 هذا، وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك، خالد بن مرضي العنزي، أن الفرق الإسعافية باشرت عدداً من الحوادث، وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق ضباء أمام بوابة الجامعة عند الساعة ٩:٥٤ ص، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك فهد، حيث شاركت فرقة من الصحة جنباً إلى جنب مع فرق الهلال الأحمر السعودي. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً من كوبري ضباء باتجاه الصناعية عند الساعة ٩:٥٣ ص، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك فهد، بمشاركة فرقة من مستشفى الملك سلمان العسكري. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بدوار السنابل عند الساعة ١١:١٦ ص، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك سلمان العسكري.

ووقع حادث قرب استراحة الرواد بطريق مخطط العرجان عند الساعة ١٦:٥٧، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك فهد. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً خلف محطة الغزاوي عند الساعة ١٧:٢، ونتج عن ذلك حالة غير مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك خالد وحالتان متوسطة إلى الملك فهد، وتوجهت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك لمباشرة حادث بطريق ضباء بعد النقطة عند مفرق شرما عند الساعة ١٨:١٠، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك فهد. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادث دهس بحي الدخل خلف محطة الشهري عند الساعة ١٨:٤١، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك فهد.

وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً قبل دوار السنابل عند الساعة ١٩:٢٩، ونتج عن ذلك حالتان مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك خالد. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق المدينة قرب قاعة الأمل عند الساعة ٢٠:٢٠، ونتج عن ذلك مصاب واحد حالته شبه مستقرة، نقلت إلى مستشفى الملك سلمان العسكري، شاركت فرقتان من الهلال وفرقة من مستشفى الملك سلمان العسكري.

وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق المدينة مفرق الجوف عند الساعة ٢١:٠٣، ونتج عن ذلك ثلاث إصابات حالة شبه مستقرة نقلت لمستشفى الملك فهد حالتان حرجة جداً، نقلت لمستشفى الملك خالد. كما شاركت ثلاث فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق المدينة أول إشارة عند الساعة. ٢٢:٢١ ونتج عن ذلك ثلاث إصابات مستقرة، حالتان نقلت إلى مستشفى الملك فهد، وحالة نقلت إلى مستشفى الملك سلمان العسكري، بمشاركة ثلاث فرق إسعافية، ووقع حادث الموقع شارع المحكمة مقابل المحكمة عند الساعة ٢١:٥١ نتج عن ذلك مصاب حالته مستقرة، تم نقله إلى مستشفى الملك سلمان العسكري. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بإشارة مطعم البستان عند الساعة ٢٣:٢٤، ونتج عن ذلك ثماني إصابات بسيطة رفضوا الكشف والنقل.

وتحركت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك إلى حادث بحي العليا ٢، مقابل مستوصف العرجان عند الساعة ٠٠:٠٣، ونتج عن ذلك مصاب رفض الكشف والنقل. كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق المدينة عند الساعة ٢:٤٠ ص، ونتج عن ذلك ثلاث إصابات إصابة حرجة وإصابة متوسطة نقلت إلى مستشفى الملك خالد بتبوك، كما أن حالة بسيطة رفضت العلاج والنقل.

IMG-20150227-WA0007 IMG-20150227-WA0006 IMG-20150227-WA0008

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook