الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تطبيق "واتس اب" للكومبيوتر تدعم فايرفوكس وأوبرا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أكدت إدارة تطبيق "واتس اب" عن زيادة عدد المتصفحات التي تدعم تشغيل نسخة تطبيق برنامج المحادثات عبر الويب على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لتشمل متصفحي فايرفوكس وأوبرا.

اضافة اعلان

وكان استعمال نسخة واتس اب عبر الويب مقتصراً فقط على متصفح كروم عند إطلاق الميزة للمرة الأولى في يناير الماضي، وهي الميزة التي تتيح استخدام كافة مزايا تطبيق المحادثات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر سواء إرسال أو استقبال الرسائل النصية أو الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو.

ويحتاج المستخدم إلى حساب واتس اب مُفعّل عبر تطبيق البرنامج المخصص للهواتف قبل استخدام البدء في استخدام نسخة التطبيق عبر متصفح الويب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، والمتاحة عبر الرابطweb.whatsapp.com.

وسيُظهر متصفحا فايرفوكس وأوبرا، مثل كروم، للمستخدم رمز استجابة سريعة QR Code عبر شاشة الكمبيوتر، ليقوم بمسحه عبر هاتفه الذكي المثبت عليه تطبيق واتس اب، وذلك لربط نسخة الهاتف مع نسخة الويب.

ويحتاج المستخدم لامتلاك النسخة الأخيرة من تطبيق واتس اب على هاتفه لاستعمال نسخة الويب، مع الإشارة إلى أن تلك الميزة متاحة لنسخ تطبيق المحادثات المتوافرة لأنظمة أندرويد وويندوز فون وبلاك بيري ونظامي نوكيا S40 وS60.

يذكر أن واتس اب توفر دليلاً تفيصيلاً لشرح طريقة تشغيل نسخة الويب من تطبيقها عبر الرابطwhatsapp.com/faq/ar/web، وهي النسخة التي لا تزال لا تدعم العمل مع هواتف أيفون بسبب القيود الأمنية التي تفرضها شركة أبل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook