الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ديوان المظالم يُنهي طباعة مجموعة الأحكام الإدارية والتجارية والجزائية لعام 1429هـ

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أنهى ديوانُ المظالم ممثلاً بمكتب الشؤون الفنية طباعة مجموعة الأحكام الإدارية والتجارية والجزائية لعام 1429هــ؛ والتي تحتوي على مجموعة من الأحكام في عدد من الاختصاصات الإدارية والتجارية والجزائية وبدأ في توزيعها لكافة المهتمين بالشأن القضائي والحقوقي.

اضافة اعلان

 وبدأت المجموعة التي تحتوي على عشرة مجلدات بمقدمة لمعالي رئيس الديوان رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار مبيناً فيها نعم الله على هذه البلاد المباركة لتحكيم الشريعة الإسلامية واتخاذها شعاراً لها وبناء أنظمتها وفقاً لها وتطبيقها في سائر شؤونها، مشيداً بما أولته القيادة الرشيدة من اهتمام بالغ بالأجهزة القضائي.

 وأكد النصار أن طباعة هذه المجموعات يأتي تعزيزاً للثقافة الحقوقية ونشر الوعي في المجتمع، كما يسهم بشكل فاعل في خدمة القاضي والمحامي وكل باحث في الشأن القضائي أو النظامي كما يساعد في تقصير أمد القضايا.

 الجدير بالذكر أن المادة (٢١) من نظام ديوان المظالم تنص على تصنيف الأحكام التي أصدرتها محاكم الديوان ومن ثم طباعتها ونشرها في مجموعات علماً بأن طباعة مجموعة الأحكام والمبادئ لعام 1429هـ سبقها طباعة المبادئ لعامي 1427هـ و1428هـ وتم توزيعها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook