الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عدد كبير من الوظائف في «التدريب التقني».. الشروط ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية الرجالية والنسائية في عدد من مناطق المملكة بالمواطنين ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التي حددتها عن طريق موقعها الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضحت المؤسسة أن التقديم على الوظيفة يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلاً من واقع المؤهلات والخبرات، ويشترط أن يكون المتقدم غير موظف حكومي، ويمكن لمن يشغل وظيفة على بند الأجور أو المستخدمين التقديم على المسابقة.

وبينت أنه بعد إتمام عملية التسجيل على الموقع يظهر للمتقدم رقم الطلب آلياً، وعليه طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقه الرسمية عند المقابلة.

شروط عامة:

1 .قبول الطلبات على الوظائف اعتباراً من بداية دوام يوم الأحد الموافق 14 / 09/ 1440هــ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 18 /09/ 1440هـ .

2 .تقديم الطلبات يكون من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت

3 . التقديم على الوظيفة يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلا من واقع المؤهلات والخبرات واللجنة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة.

4 . يشترط أن يكون المتقدم غير موظف حكومي، ويمكن لمن يشــــــغلون وظيفة على بند الأجور أو المستخدمين التقديم على المسابقة

5 . بعد انتهاء عملية التســـــجيل على الموقع ســـــوف يظهر للمتقدم رقم الطب آلياً وعليهم طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقهم الرسمية عند المقابلة.

6 . وللاستفسار يمكن التواصل مع البريد الإلكتروني (sa.gov.tvtc@UPG)

تفاصيل الوظائف المطلوبة وشروط كل وظيفة  من هنا

للتقدم إلى الوظائف اتبع  الرابط التالي

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook