الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدشين البرنامج الإلكتروني لقيادة الأداء الإشرافي بتعليم الرياض

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-خالد العبدالله:

دشَّن مديرُ عام التعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد -يوم أمس- البرنامج الإلكتروني لمنظومة قيادة الأداء الإشرافي الذي صممه وأشرف على إنتاجه مكتبُ التعليم بوسط الرياض بحضور مدير مكتب التعليم بوسط الرياض الدكتور خالد الرشيد ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد الشنيبر ومدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان وجميع مديري مكاتب التعليم بمنطقة الرياض.

اضافة اعلان

وشكر مدير مكتب التعليم بالوسط مدير التعليم بمنطقة الرياض المكلف على الدعم الذي لقيه المكتب منه، وأوضح أن من ضمن خطة المكتب في التعريف ونشر البرنامج الإلكتروني تدريب مساعدي ومساعدات مديري مكاتب التعليم للشؤون التعليمية أخصائيي وأخصائيات التقويم في المكاتب على كيفية إدارة البرنامج واستخراج التقارير منه. من أجل تعميمه على جميع المكاتب.

وفي نهاية حديثه شكر الدكتور الرشيد فرق العمل التي شاركت في إخراج البرنامج وتصميمه للمبرمجين وعلى رأسهم رئيس الفريق أحمد بن سعود العويس مساعد الشؤون التعليمية بمكتب الوسط والمشرف التربوي الأستاذ مساعد القرعاوي أخصائي التقويم في المكتب والزملاء في الدعم الفني للبرنامج، أبو بكر باعباد ومحمد أبو حيمد وحامد السالم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook