الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحة المدينة تُعلن عن توفر وظائف شاغرة للكوادر الطبية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، اليوم، عن توفر عددٍ من الوظائف الشاغرة بمستشفى أحد للكوادر الطبية، من فئة طبيب (استشاري، أخصائي).

اضافة اعلان

وترغب إدارة الخدمات العلاجية بصحة المدينة، التعاقد مع عدد من الكفاءات الطبية، عن طريق برنامج (اللوكم) للتخصصات التالية: استشاري أمراض معدية, استشاري صدرية, استشاري تخدير وعناية مركزة, طبيب أخصائي أمراض معدية, طبيب أخصائي صدرية, طبيب أخصائي تخدير وعناية مركزة.

وأهاب مساعد المدير العام لصحة المدينة للطب العلاجي، الدكتور محمد بن حامد الشلاحي، بالراغبين التقدم للوظائف المذكورة عبر تقديم السيرة الذاتية مذكوراً فيها أرقام الاتصال الحديثة، وصورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين، أو الإقامة لغير السعوديين، وبطاقة التسجيل المهني معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، وشهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وشهادة الإنعاش القلبي الرئوي سارية المفعول، وذكر تفاصيل المؤهلات والخبرات وإرفاقها.

يذكر أن الجهة المخولة بتسلم طلبات التوظيف هي إدارة الخدمات العلاجية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة (المراكز المتخصصة والأطباء الزائرين).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook