الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

ضبط اثنين من مطلقي النار على فرقة (الهيئة) بالرياض

ضبط اثنين من مطلقي النار على فرقة (الهيئة) بالرياض

تواصل  – متابعات:
ضبطت شرطة الرياض اثنين من المتورطين بإطلاق النار على إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء قيامهم بالقبض على بعض المجاهرين بالإفطار في نهار رمضان بحي المونسية.
وقالت الشرطة في بيان رسمي: إنها كانت قد تلقت بلاغاً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، متضمناً القبض على ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر لمجاهرتهم بالإفطار، وضبطت بحوزتهم كمية من الحشيش المخدر وأثناء قيام إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بنقل سيارة المتهمين، توقفت بجوارهم سيارة بلا لوحات يستقلها عدة أشخاص وترجل قائدها وأطلق عدداً من الأعيرة النارية في الهواء من رشاش.
وأضافت الشرطة أنه لخطورة الأسلوب الإجرامي الذي انتهجه الجناة، فقد شكلت إدارة التحريات والبحث الجنائي فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لرصد البلاغ.
وقام الفريق المكلف باتخاذ جملة من الإجراءات الميدانية والبحث في جميع الاتجاهات، واستخدام كافة الوسائل، وبتوفيق من الله تم القبض على اثنين من الجناة وبعرضهما على أعضاء الهيئة تعرفوا عليهما، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لمباشرة التحقيق والاستمرار في البحث عن بقية المتهمين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *