الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الطائف يعلن توفر 66 وظيفة للجنسين.. الشروط وطريقة التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف توفر 60 وظيفة (حارس مع زوجاتهم)، وترغب في التعيين عليها لمدارس البنات، وحاجتها لعدد 6 وظائف (سائقين) على بند الأجور عن طريق المفاضلة.

اضافة اعلان

واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية؛ وذلك وفقاً لبقية التفاصيل والشروط الموضحة أدناه.

الوظائف:

1 - حارس مع زوجاتهم (عدد 60 وظيفة). 2 - سائقين (عدد 6 وظائف).

الشروط: 1 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2 - أن لا يقل عمر المتقدم عن 35 سنة ولا يزيد عن 45 سنة بالنسبة لوظائف الحراس، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة بالنسبة لوظائف السائقين. 3 - أن يكون متزوجاً وذلك بالنسبة للمتقدمين على وظائف الحراس. 4 - أن لا يكون متقاعداً مدنياً أو عسكرياً مع إحضار مشهد من الأحوال المدنية يثبت ذلك بعد الترشيح للوظيفة. 5 - أن يكون حسن السيرة والسلوك وليس عليه سوابق لدى الجهات الأمنية. 6 - أن يكون حاصلاً على شهادة الابتدائي كحد أدنى. 7 - أن يكون لائقاً صحياً وأن يجتاز الكشف الطبي. 8 - الالتزام بمهام وواجبات الوظيفة المعين عليها وفق شروطها وواجباتها. 9 - الالتزام بتعبئة جميع البيانات الموجودة في الرابط الموضح أدناه. 10 - أن يكون المتقدم مسجلاً بموقع وزارة الخدمة المدنية (برنامج ساعد). 11 - بالنسبة للمتقدمين على وظائف (سائق) يجب أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.

موعد وطريقة التقديميبدأ التقديم الأحد بتاريخ 1440/08/23هـ وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 1440/08/27هـ، من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: (اضغط هنا).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook