الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برنامج الواقع همثون يواصل نجاحه على قناة دال في شبكة المجد الفضائية

maxresdefault
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يواصل برنامج الواقع همثون نجاحه في يومه الرابع والثمانين الذي يبث مباشرة على قناة دال إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية.

اضافة اعلان

البرنامج الذي بدأ منذ أربعة وثمانين يوماً حظي بتفاعل كبير من الجماهير التي تتابع أحداث البرنامج وتتفاعل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاعل جمهور برنامج همثون الذي يبث على قناة دال الفضائية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال وسوم البرنامج الممتدة عبر أيامه الماضية التي حققت تداولاً واسعاً في المملكة العربية السعودية وتواجدها دائماً في الترند السعودي.

وليس بعيداً عن تويتر فقد حققت قناة دال على منصة اليوتيوب عدداً كبيراً من المشاهدات تجاوز الـ 50 مليون دقيقة مشاهدة وبزيارات عديدة للمحتوى الرائج على مستوى منصة اليوتيوب.

واختتمت فقرات البرنامج عطاءها قبل ختام همثون، حيث اختتم الشيخ سعد العتيق فقرته الصباحية مجلس الطيبين، تلاها فقرة بدون عنوان للشيخين سليمان الجبيلان، وخالد الدايل؛ وفقرة ساعة الزمن من تقديم عبدالرحمن المطيري؛ وفقرة الذويق التي يقدمها ويحكمها طراد العنزي؛ وفقرة الملهم عمر الغامدي، ومهندس العلاقات المدرب ياسر الحزيمي في فقرته هندسة العلاقات.

وغيرها من الفقرات لتفسح المجال للمتسابقين للمضي قدماً بواقعهم اليومي الذي يمتد لعشرة أيام قبل ختام البرنامج الذي سيكون في الأول من مايو للعام 2019 الذي سيتوج فيه ثلاثة فائزين بالمراكز الأولى بالجوائز المالية، وفائز رابع بجائزة الوقف التابع للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام التي تشرف على وقف اليتيم بمكة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook