الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مخالفو "الإقامة والعمل" يتحدون النظام بأهم شوارع العاصمة (صور)

مجهول يتجول بين السيارات تحت كبري الوشم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ مناحي القحطاني:

لا يزال مخالفو نظام الإقامة والعمل يجولون مدن ومحافظات ومراكز وهجر المملكة - رغم الحملات الأمنية التي يعلن عنها من حين إلى آخر - خاصة من الجنسية العربية، يزاولون مهنة البيع لسلع مقلدة قد تكون ضارة بصحة المستهلك عند الإشارات المرورية في قلب العاصمة الرياض، وفي أهم المناطق الحيوية على مرأى ومسمع من دوريات الأمن.

اضافة اعلان

"تواصل" تجولت بعدستها عند الكثير من إشارات المرور، ورصدت مزاولة هؤلاء المجهولين والمخالفين لنظام الإقامة والعمل مهنة البيع عند إشارات المرور، حيث يقومون ببيع ألعاب مختلفة، وورود حمراء في بعض المناسبات "كبداية العام الميلادي، وما يسمى بعيد الحب).

ويمتهن بعض المخالفين كذلك بيع شرائح الاتصالات المحمولة، مسجلة بهويات وهمية، رغم التشديد على ضوابط بيع وتشغيل هذه الشرائح؛ وهو ما يشجع ضعاف النفوس على إزعاج الناس، وإيذائهم بالاتصالات والمعاكسات.

وكان لافتاً للنظر خلال الجولة، هروب عدد من الباعة الجائلين بمجرد أن رأوا دورية أمنية عند إشارة مخرج 30 بالدائري الغربي، كما فر بائع آخر وأشار لباقي زملائه بالفرار من المكان عند إشارة "أسفل كوبري الوشم"، غرب مبنى الأحوال المدنية بالرياض، عندما طلب منه مراسل "تواصل"، هويته حيث كانوا يتجولون بين السيارات يروجون لألعاب أطفال مختلفة.

 مجهول يتجول بين السيارات تحت كبري الوشم وآخر يتجول بين السيارات وآخر يحمل بضاعته بكيس ومجهول آخر يتوقف على الرصيف لجلب البضاعه للزبائن

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook