الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المسند متوقعاً: الغبار سيزداد.. وتحذيرات لمرضى التنفس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - الرياض:

اضافة اعلان

توقّع الدكتور عبدالله المسند، الأستاذ المشارك في قسم الجغرافيا بجامعة القصيم – بمشيئة الله - أن يزداد الغبار في الساعات القادمة، مع مزيد من تدنٍ لمدى الرؤية على نطاق واسع من المملكة، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي ساعة بعد ساعة، لا سيما والكتلة الباردة تجثم فوق الشمالية الآن، وتزحف ناحية الشرق والوسط والغرب، وقد تصل الرياض.

وأوضح أن المؤشرات الأولية تبين أن "الربكة الجوية" ستستمر حتى يوم الأحد، ويوم الجمعة هو الذروة.

وأهاب "المسند" بمرضى الجهاز التنفسي، أن يبقوا في غرف محكمة، وعدم الخروج منها إلا للحاجة، ومتابعة نشرات الأحوال، متوقعاً أن تستمر العوالق الغبارية لأكثر من يومين.

-------------

المسند: توقعات بانخفاض كبير في درجات الحرارة على الرياض

تواصل - الرياض:

توقّع الدكتور عبدالله المسند، الأستاذ المشارك في قسم الجغرافيا بجامعة القصيم، المشرف على "جوال كون" أن تنخفض درجات الحرارة في الرياض ليوم غدٍ السبت انخفاضاً ملحوظاً؛ نتيجة التغيرات الجوية التي تمر بها المملكة حالياً.

وقال: إن اليوم الجمعة ذروة الاضطرابات الجوية في المنطقة من: (ثلج، مطر، غبار، رياح، برد)، مع استمرار الاضطرابات الجوية حتى يوم غدٍ السبت.

وقال "المسند" إن خط تساقط الثلوج قد دخل بالفعل صباح اليوم إلى أجواء المملكة الشمالية، مشيراً إلى أن هنالك فرصة لتساقط الثلوج والأمطار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، ومرتفعات تبوك، وربما الجوف، مع أجواء شديدة البرودة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook