الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجم الكيك مرعي لـ"تواصل": الرحلة حققت أهدافها وأقلعت عن التدخين

Capture1049
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وصل سلطان الحارثي المعروف بـ "مرعي"، نجم الكيك والإعلام الجديد، إلى مدينة الرياض، بعد رحلة امتدت إلى 19 يوماً قطعها مشياً على الأقدام من حي الواسط بمحافظة الطائف إلى الرياض.

اضافة اعلان

وقال "الحارثي" في تصريح لـ"تواصل": أعلنت عن الحملة من خلال تغريدة يمكن الرجوع لها، وأكدت أنه سيتم مناقشة مواضيع هامة في الرحلة، وقد تم الترتيب لها مسبقاً، بالتنسيق مع الجهات التي تم زيارتها في أعقاب الرحلة من وقت مبكر قبل الخروج من الطائف.

وأضاف: "وصلت للرياض قبل أمس بعد رحلة امتدت إلى 19 يوماً، وبإذن الله سيكون هناك أجزاء أخرى: 2 و3و4 و5، وبإذن الله الفكرة مستمرة".

وأضاف: "ولله الحمد، تمت زيارة 17 مكتب دعوة، و25 جمعية خيرية وجمعية بر، و13 مجمع تحفيظ قرآن كريم، وداراً نسائية واحدة، وجميعها جهات رسمية مرخصة، وقد خرجنا - ولله الحمد - بدعم للجهات الخيرية وللأوقاف التي تم إكمال مبالغ إنشائها، كذلك دعم بعض الدور بحافلات نقل للطلاب أو الطالبات، كذلك دعم المكاتب الدعوية برحلات عمرة، ودورات تدريبية من إحدى الجهات المختصة".

وذكر موقفاً لا يزال عالقاً في ذهنه خلال الرحلة، قال: "رأيت امرأة كبيرة في السن في "مركز رضوان " تبكي وتشكو من عدم توفير صراف آلي، مع العلم أن لديها دخلاً لكن كانت تشكو من عدم تواجد الصراف، وأقرب صراف على بعد 70 كم وتخاف على نفسها وليس لديها إلا بنات، وتخشى أن تعطي بطاقتها المصرفية لأحد.

وختم مؤكداً أنه حقق أهداف الرحلة كاملة، والتي يأتي في مقدمتها إقلاعه عن التدخين من خلال جمعية "كفى" التي رافقته طوال الرحلة، حيث خضع لبرامجها وجلسات علاجية أفادته حتى جعلته يكره الدخان بمجرد شم رائحته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook