الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الباحة يكشف تفاصيل حريق مدرسة الفيصل الأهلية

072913159046
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالباحة، ملابسات حادث حريق مدرسة الفيصل الأهلية، أمس الثلاثاء، والذي أدى لإصابة 3 طلاب.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي للإدارة، محمد سعيد الغامدي، إنه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح أمس، وعلى إثر قيام أحد معلمي مدرسة الفيصل الثانوية الأهلية بوسط مدينة الباحة، بإيصال التيار الكهربائي لإحدى الوسائل التعليمية؛ حدث ماس كهربائي بسيط تسبب في إشعال النار في العازل الأرضي، داخل أحد الفصول الدراسية في مساحة لم تتجاوز المتر المربع الواحد.

وأضاف: على الفور، أطلقت صفارات الإنذار، وتم التعامل مع الموقف بكل مهنية من قبل الهيئة التعليمية بالمدرسة، فتم استدعاء فرق الدفاع المدني، وإبلاغ إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإدارة التعليم، كما باشرت الجهات المعنية الحالة وفق التخصص، وفور وصول فرق الدفاع المدني تبين انتهاء الحالة ولله الحمد دون أية إصابات بشرية، أو أضرار مادية تذكر.

وأكد: لم يتم - ولله الحمد - تسجيل أي إصابة بين العاملين بالمدرسة، فيما تم نقل ثلاثة طلاب يعانون من حدوث أزمات ربو مزمنة، ويخضعون لجلسات علاج فورية في حال تعرضهم لحالات تزاحم بشري كثيف، وقد غادر الجميع المستشفى وهم في حالة صحية جيدة - ولله الحمد -.

وتبين أن الجهاز الفني والإداري بالمدرسة تعامل بفاعلية ومهنية جيدة، وذلك من خلال استخدام مخارج الطوارئ؛ لإخلاء طلاب المدرسة، واستخدام طفايات الحريق لإخماده بصورة جيدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook