الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز.. الشروط وطريقة التقديم

logo new1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بكلية السياحة توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس فما فوق؛ للعمل بدرجة (معيد، ومحاضر) للعام الدراسي 1441/1440هـ، في العديد من التخصصات العلمية.

اضافة اعلان

الوظائف: * وظائف الإعادة: 1 - معيد (عدد 3 وظائف للرجال، عدد 3 وظائف للنساء): - قسم إدارة الفعاليات (تخصص إدارة الفعاليات).

2 - معيد (وظيفة واحدة للرجال، وظيفة واحدة للنساء): - قسم إدارة الضيافة (تخصص إدارة الضيافة).

3 - معيد (وظيفة واحدة للرجال، وظيفة واحدة للنساء): - قسم فن وتكنولوجيا الطهي (تخصص فن وتكنولوجيا الطهي).

* وظائف المحاضر: 1 - محاضر (وظيفتان للرجال): - قسم إدارة الفعاليات (تخصص إدارة الفعاليات).

2 - محاضر (وظيفتان للرجال): - قسم إدارة الضيافة (تخصص إدارة الضيافة).

3 - محاضر (وظيفة واحدة للرجال): - قسم السفر والسياحة (تخصص السفر والسياحة).

الشروط (وظائف معيد): 1 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على الدرجة الجامعية في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3 - أن لا يقل تقدير المتقدم أو المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً. 4 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة حسن السيرة والسلوك. 5 - أن لا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة عن (30) سنة. 6 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل ، أو STEP أو IELTS. 7 - أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله.

الشروط (وظائف محاضر): 1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 - أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3 - أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً. 4 - أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك. 5 - أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة. 6 - أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التو فل ، أو STEP أوIELTS. 7 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله. 8 - أن لا يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير وهو على رأس العمل.

موعد وطريقة التقديم: التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1440/08/15هـ، على أن تقدم جميع المستندات المطلوبة من وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات إن وجدت إلى الموقع الإلكتروني (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook