الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الجوف تعلن عن وظائف شاغرة بنظام التعاقد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي أنه إلحاقاً لإعلانات الهيئة السابقة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الصحية على فئة فني بمسمى (فني إسعاف وطب طوارئ) عن طريق المسابقة الوظيفية ، كما تهيب الهيئة للمتقدمين على قوائم جدارة بوزارة الخدمة المدنية بضرورة التقديم على هذه الوظائف.

اضافة اعلان

» الشروط: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- حاصلاً على دبلوم مدته لا تقل عن سنتين في تخصص الإسعاف وطب الطوارئ. 3- أن يكون حاصلاً على تسجيل مهني ساري المفعول وتصنيف مهني من هيئة التخصصات الصحية. 4- لائقاً صحياً للوظائف المطلوبة. 5- يحمل رخصة قيادة سعودية سارية المفعول. 6- أن يجتاز التقييم المعد من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي لشغل هذه الوظيفة. 7- أن يقدم أصول المؤهلات العلمية والمستندات الثبوتية المطلوبة عند الطلب لاحقاً. - أن يكون لدى المتقدم الاستعداد للعمل وفقاً لحاجة العمل بالهيئة بأي منطقة من مناطق المملكة.

» الوثائق المطلوبة إرفاقها عند التقديم: 1- الهوية الوطنية. 2- المؤهل العلمي 3- معادلة الشهادة لمن حصل عليها من خارج المملكة. 4- التصنيف المهني. 5- رخصة القيادة.

» للتقديم من خلال موقع الهيئة الإلكتروني https://www.srca.org.sa في موعد أقصاه السبت 1440/8/1هـ (الموافق 2019/4/6م). تفاصيل أكثر ( اضغط هنـــا )

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook