الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

قاتل الجندي الرشيدي في قبضة العدالة

قاتل الجندي الرشيدي في قبضة العدالة

تواصل- متابعات:
أطاحت الأجهزة الأمنية الأردنية، أمس، بقاتل الجندي بدر الرشيدي أحد منسوبي مكافحة مخدرات بتبوك، والذي استشهد في ثاني أيام هذا الشهر الفضيل بعد ملاحقة أحد الأشخاص للقبض عليه في قضية مخدرات، بعد تعرضه للإصابة بطلق ناري في الرأس.
وقال المقدم محمد الخطيب الناطق الإعلامي للأمن العام الأردني، حسب جريدة "الجزيرة": إن رجال الأمن الأردني ألقوا القبض على المواطن السعودي (ف م) ومعه شخص آخر بالقرب من مدينة العقبة الأردنية في منطقة صحراوية وبحوزته سلاح ناري ومعه سيارة، وتم أخذ الاحتياطات الأمنية حتى تم القبض عليه، مضيفاً أنه يجري الآن التحقيق مع المذكور والشخص المرافق من قبل رجال البحث الجنائي الأردني بعد التحفظ على ما ضبط بحوزته من سلاح.
يذكر أن الشخص المذكور فر للأردن بعد استشهاد الجندي الرشيدي، وخرج متخفياً عبر منفذ جمرك الدرة التابع لمحافظة حقل بعد إخفائه بإحدى السيارات ومعه شخصان، حسب ما ذكره المقدم الخطيب. وعند اكتشاف أمره من قبل رجال الأمن الأردني والجمارك في منفذ الدرة الأردني وهو متخف داخل السيارة شعر المطلوب بالشكوك وفر هارباً بالمركبة ومعه شخص آخر، وتم القبض على الشخص الثالث داخل الساحة الجمركية في منفذ الدرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *