الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

أمير الرياض أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون.. نريد البشر وليس الحجر (فيديو)

أمير الرياض أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون.. نريد البشر وليس الحجر (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر أمير الرياض فيصل بن بندر؛ وهو يستفسر عن الموظفين أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج بقوله: “أريد أن أشاهد البشر وليس الحجر، أريد أن أعيش بوسطهم”.

وقال الأمير أثناء تفقده المبنى متوقفاً عند أحد المكاتب: “أنا لم أشاهد البشر؛ أريد مشاهدة البشر ليس الحجر.. لا لا ما يجوز، بالعكس أنا أعيش بوسطهم”.

ووجه أمير الرياض، سؤالاً لأحد المتواجدين: أين الموظفون؟ ليرد: “جزء منهم موجود الله يسلمك، وجزء مشى. فقال الأمير: “من المسؤول الذي أخرجهم؟ أريد معرفته.. من هو؟ أعطوني اسمه.. هذا لا يجوز”.

وفي نهاية اللقاء، قال مجيباً عن هذه الفلسفة الإدارية وأهمية تواجد الموظفين على مكاتبهم: المثل يقول: “تحدث حتى أراك”.

وختم أمير الرياض بقوله: “كنت أتمنى أن يكون الموظفون على مكاتبهم حتى أناقشهم في كثير من الأمور التي تفيد هذه المحافظة”.

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة