الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمير "سعود" يطالب بأوقاف وأراضٍ "للمتقاعدين"

279042319
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

طالب الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية الوطنية للمتقاعدين، بإقامة الأوقاف والاستثمارات، التي تضمن دخلاً ثابتاً لجمعية المتقاعدين، بالإضافة إلى متابعة تخصيص أراضٍ لها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة لإقامة مشروعات استثمارية ضمن أوقاف الجمعية وفقاً لصحيفة الجزيرة.

اضافة اعلان

وطالب خلال استقباله وفداً من مجلس إدارة الجمعية المؤقت برئاسة رئيس المجلس أحمد بن عبدالله الصبّان بمضاعفة الجهود لإيصال الرسالة التي تحملها الجمعية، في سبيل تحقيق تطلعات وطموحات المنتسبون لها من متقاعدين سواءً كانوا مدنيين أو عسكريين، متمنياً لأعضائها والعاملين بها التوفيق والسداد.

وناقش الوفد مع رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية الخطط المستقبلية، وآلية توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات الجمعية، والتنظيم الإداري والمالي، وتفعيل استخدام التقنية بصورةٍ أفضل، والبرامج التي تسهم في استدامة التمويل، وتنوع الخدمات المقدمة للمستفيدين، مع مراعاة جودتها.

وبحث أعضاء المجلس مع سموه إمكانية حصول الجمعية على مقر لها في الجبيل وينبع، وتخصيص مواقع استثمارية في كلا المحافظتين، لتكون ضمن الروافد الرئيسية ذات العلاقة بالخطة التمويلية، التي ستوفر للجمعية دخلاً ثابتاً مع مواقع أخرى في عددٍ من المناطق والمحافظات النشطة على المستوى الاستثماري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook