السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أنباء عن تعيين (شفيق) مستشاراً لحاكم الإمارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
ترددت أنباء، اليوم الثلاثاء، في وسائل التواصل الاجتماعي عن إصدار الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة أبو ظبي مرسوماً بتعيين أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق ورئيس وزراء مصر الأسبق، مستشاراً لحاكم الإمارات.اضافة اعلان
وكان الفريق أحمد شفيق غادر مطار القاهرة مع بناته يوم 27 من شهر يونيو الماضي، على متن طائرة أقلته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عقب إعلان خسارته في سباق الرئاسة المصرية.
وترددت أنباء وقتئذ عن هروب الفريق من اتهامات الفساد ضده، كان قدمها عدد من المحامين للنائب العام عن قضايا إهدار مال أثناء توليه وزارة الطيران المدني، بينما أعلن المكتب السياسي للفريق في بيان له أن شفيق غادر القاهرة في زيارة خاصة للإمارات ثم يتوجه بعدها إلى السعودية لأداء العمرة.
من جهة أخرى، نفى مكتب شفيق تعيينه مستشاراً لرئيس الإمارات، وقال بيان صحفي صدر عن المكتب السياسي للفريق أحمد شفيق إنه (لا صحة على الإطلاق لما بثه موقع جريدة الشروق القاهرية، وادعت فيه تلفيقاً أنه قد صدر مرسوم بتعيينه مستشاراً لرئيس دولة اًلامارات). وأضاف البيان: لقد سارع حساب الفريق علي موقع تويتر في نفي الخبر إثر توزيعه من خلال موقع الجريدة المعروف عنها عدم الدقة. وقال إنه لن يقوم بأي عمل سياسي خارج مصر وإنه لن يمارس أي عمل إلا في بلده.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook