الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. صلاة الاستسقاء صباحاً بجميع أرجاء المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تقام "صلاة الاستسقاء" بأرجاء المملكة غداً الخميس؛ تأسياً بسنة نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ واستجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ.

اضافة اعلان

وكان خادم الحرمين الشريفين قد دعا إلى إقامة "صلاة الاستسقاء" في جميع أنحاء المملكة الخميس، وحث الجميع أن يُكثروا من التوبة والاستغفار، والرجوع إلى الله سبحانه، والإحسان إلى عباده، والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات، وصلوات، وأذكار، والتيسير على عباد الله، وتفريج كربهم؛ لعلّ الله أن يُفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.

وذكّر بيان من الديوان الملكي بأنه ينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة؛ عملاً بسنة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وإظهاراً للافتقار إلى الله جلّ وعلا، مع الإلحاح في الدعاء، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.

هذا، وقد وجه د. عزام الدخيل، وزير التعليم، اليوم الأربعاء، بإقامة صلاة الاستسقاء غداً الخميس في كل مدارس وجامعات المملكة؛ استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين.

من جهته، أوضح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالرياض، الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، أن "صلاة الاستسقاء" ستقام غداً في 23 مصلى مكشوفاً، و211 جامعاً.

وأضاف “الناصر”: أن الصلاة ستقام في مدينة الرياض في الساعة 6:45 صباحاً بتوقيت أم القرى، وذلك بعد شروق الشمس بـ16 دقيقة، وستقام في وسط المدينة بجامع الأمير تركي بن عبدالله، وجامع الشيخ محمد بن إبراهيم بقصر الحكم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook