الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة في «هيئة الأوقاف».. موعد وطريقة التقديم

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف بمجال الإعلام والعلاقات العامة؛ للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي إعلام، وأخصائي علاقات عامة‏)، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

اضافة اعلان

الوظائف: 1 - أخصائي إعلام‏: - درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة. - خبرة لا تقل عن 4 سنوات. - تنفيذ لوائح وأدلة العلاقات العامة والإعلام. - رصد ما ينشر عن الهيئة في وسائل الإعلام المختلفة ودراسته وتحليله وتقديم التقارير الخاصة بذلك. - إعداد ردود الهيئة على ما ينشر في وسائل الإعلام المختلفة عند الضرورة بالتنسيق مع الجهات والوحدات التنظيمية ذات العلاقة في الهيئة. - إدارة حسابات الهيئة على منصات التواصل الاجتماعي وتغذيتها. - الإشراف على الحملات الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي. - إدارة موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وتحديثه بالمعلومات المستجدة عن الهيئة. - تحرير المواد الصحفية. - كتابة محتوى الرسائل الإعلامية والإشراف على تنفيذها. - الإشراف على إعداد المطبوعات والمواد الإعلامية والأفلام الوثائقية عن نشاطات الهيئة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية. - تنفيذ الملف الصحفي للهيئة. - تقديم الدعم اللازم للرئيس المباشر، وأداء أية مهام أخرى يتم التكليف بها.

2 - أخصائي علاقات عامة: - درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة. - خبرة لا تقل عن 4 سنوات. - تنفيذ لوائح وأدلة العلاقات العامة والإعلام. - متابعة التنسيق مع الصحف ووسائل الإعلام لتنفيذ الحملات الإعلامية عن نشاطات الهيئة. - متابعة التغطية الإعلامية للنشاطات والمناسبات والفعاليات الخاصة بالهيئة. - تنظيم مشاركة الهيئة في المعارض والفعاليات المختلفة لإبراز خدماتها وإنجازاتها. - تنظيم الفعاليات الاجتماعية وإصدار النشرات الداخلية التي تساعد على تنمية العلاقة الإيجابية بين منسوبي الهيئة. - توفير الخدمات اللازمة لعقد الاجتماعات والمناسبات الرسمية للهيئة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة. - تنسيق زيارات واستقبال كبار ضيوف الهيئة، بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة. - إعداد قاعدة بيانات خاصة بكبار المسؤولين ومن تربطهم علاقة عمل بالهيئة، وإعداد الدعوات لحضور المناسبات التي تقيمها الهيئة. - تنفيذ برامج اتصال داخلي وخارجي. - توطيد العلاقات مع الجهات الإعلامية والجهات الخارجية وكذلك كبار الواقفين. - إدارة المركز الإعلامي في المناسبات التي تنظمها الهيئة. - تقديم الدعم اللازم للرئيس المباشر، وأداء أية مهام أخرى يتم التكليف بها.

موعد التقديم: - التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2019/02/26م.

طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي: 1 - أخصائي إعلام‏: اضغط هنا

2 - أخصائي علاقات عامة: اضغط هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook