الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشهد مهيب.. هكذا استقبلت باكستان ولي العهد في الجو (فيديو)

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

في مشهد مهيب، استقبلت مقاتلات باكستانية، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في أجواء إسلام آباد، حيث رافقت المقاتلات الحربية، بحسب مقاطع فيديو متداول، طائرة ولي العهد لدى دخولها أجواء باكستان، ترحيباً بمقدمه.

اضافة اعلان

ونشر حساب الحكومة الباكستانية، على "تويتر"، مقطع فيديو يظهر مرافقة المقاتلات العسكرية للطائرة حتى هبوطها.

وكان ولي العهد الأمير محمد سلمان، وصل إلى إسلام آباد، مساء أمس الأحد، في زيارة رسمية، على رأس وفد من المسؤولين ورجال الأعمال السعوديين هي الأولى منذ توليه العهد في 2017.

وقال "ولي العهد" إن المملكة وقعت اتفاقيات بـ20 مليار دولار مع باكستان. وأضاف أن أمام باكستان مستقبل باهر وأنها ستصبح دولة قوية في المستقبل القريب.

وتابع قائلاً خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء باكستان عمران خان: "وقعنا اليوم مذكرة تفاهم واتفاقيات قيمتها 20 مليار دولار وهذا مبلغ كبير للمرحلة الأولى، وهذا الرقم سينمو بصورة متزايدة في المرحلة المقبلة".

وأضاف "سيكون هناك 100 مليون سائح بين البلدين، في يوم من الأيام، وأعتقد أنه في السنوات العشرين المقبلة، سيكون هناك تطور أكبر في هذا المجال". واستطرد: "نرحب بباكستان اقتصادياً وسياسياً، وأمنياً أيضاً، ونؤمن بهذه المنطقة ولذلك نستثمر فيها، وسيكون لدينا شرق أوسط عظيم تحيطه باكستان".

https://www.youtube.com/watch?v=PZeiIDGEyQQ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook