السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على لص سرق أغناماً بـ350 ألف ريال في البدائع

٢٠١٥-٠٢-٠٨ ١٠.١٢.٣٠
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أوقعت شرطةُ محافظة البدائع بلصٍ استولی علی ٢٠٠ رأس من الأغنام تقدر قيمتها بما يزيد عن ٣٥٠ ألف ريال بعد تحرياتٍ واسعة أجرتها في الحادثة.

اضافة اعلان

ووفقاً للمتحدث الرسمي بشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، فإن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة تمكنت من القبض علی المتهم وهو نازح من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر بعد أن قام بسرقة ما يصل إلی مائتي رأس من الأغنام من مزرعة لأحد المواطنين تقع جنوب محافظة البدائع واقتيادها بمركبته الخاصة إلی جهة غير معلومة.

وأشار إلى أنه تم التحري عن الجاني والبحث عن المركبة والمسروقات بعد تتبع ظروف الحادثة وبالتقصي تم العثور على الأغنام بمنطقة صحراوية تقع علی مسافة ٣٥ كيلومتراً جنوب المحافظة وذلك بعد ساعات معدودة من سرقتها وقبل أن يتمكن المتهم من التصرف بها.

وتمكن رجال التحريات في الوقت ذاته من ضبط مركبة المتهم المستخدمة في الحادث وهي من طراز "داتسون نيسان" حيث كانت متوقفة بشكل مريب داخل مبنى مهجور ببلدة دهيماء، فيما تم التوصل إلی هوية الجاني ومتابعة تحركاته حتی تم القبض عليه في بلدة الأحمدية والتي اتخذ منها مقراً لإقامته.

وأوضح السحيباني أن تقارير الفحوصات الفنية أثبتت نتائجها تطابق آثار مركبة المتهم مع الآثار المرفوعة في موقع الحادث من قبل قصَّاصي الأثر، وكذلك تطابق العينات التي رفعها فريق الأدلة الجنائية من موقع الحادثة مع الأنماط الوراثية للمتهم ليتم بعد ذلك إحالته إلی هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة حسب الاختصاص وتمهيداً لإحالته للسجن العام بعد صدور مذكرة توقيف بحقه.

أما الأغنام فجرت إعادتها لصاحبها في حينها كاملة، بعد أن تمكن من التعرف عليها وثبوت أحقيته بها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook