الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. وفاة فتاة أبها بعد سقوطها من منحدر جبلي بارتفاع 180 متراً

B9RUih-CcAEeB4I
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل – علي آل هاشم: اضافة اعلان

قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم عسيري، إن الفتاة العشرينية التي سقطت من منحدر جبلي وعر بعقبة شعار، مساء أمس، توفيت بعد نقلها للمستشفى إثر تعرضها لإصابات بليغة.

وكان الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بعسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي، أوضح أنه عند الساعة 8:05 من مساء أمس السبت تبلغت عمليات الدفاع المدني بأبها بوقوع حادث حريق بمقدمة سيارة من نوع كامري بعقبة شعار شمال أبها الرابطة بين مدينة أبها ومحافظة محائل عسير.

وعند خروج قائد السيارة وأسرته من المركبة صاحب هذا الحادث سقوط فتاة في العقد الثاني من عمرها من منحدر جبلي وعر جدا والموازي للطريق حيث انزلقت لمسافة تقدر بحوالي180 متراً تقريبا وتعرضت لإصابات بليغة، وقامت فرق الإنقاذ بنزول المنحدر الجبلي الصخري وانتشالها ورفعها للأعلی بواسطة الحبال والنقالة ومن ثم تسليمها لمسعفي هيئة الهلال الأحمر لتقديم اللازم ونقلها لمستشفی عسير المركزي إلا أنها لم تستجب لعمليات الإنعاش القلبي الرئوي بعد توقف القلب والتنفس، مما أدى إلى وفاتها – رحمها الله-.


بالصور.. مدني أبها يُنقذ فتاة سقطت من منحدر جبلي بارتفاع 180 متراً

تواصل – عسير: تمكن الدفاع المدني بأبها – مساء أمس- من إنقاذ فتاة سقطت من منحدر جبلي بعقبة شعار. وفي التفاصيل أن فرق الدفاع المدني بأبها باشرت حريقاً في سيارة تقلّ أسرة بعقبة شعار، وصاحب الحادث سقوط فتاة من هذه الأسرة من منحدر جبلي (180م). وقامت فرق الإنقاذ بنزول المنحدر ورفعها للأعلى بواسطة الحبال والنقالة وتسليمها لمسعفي الهلال الأحمر إثر تعرضها لإصابات بليغة جراء السقوط.

IMG-20150208-WA0003 IMG-20150208-WA0004

B9RUih-CcAEeB4I B9RUiiHCQAACySt B9RUiiUCMAA6l8g B9RSgWeCQAAqbX4 B9RSg71CYAAykVg B9RSfoACYAAgTk3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook