الأحد، ٤ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٣ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

دوريات الأمن: 1200 بلاغ خلال 60 دقيقة في رمضان

دوريات الأمن: 1200 بلاغ خلال 60 دقيقة في رمضان

تواصل – متابعات:
عمل دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية غير، حيث إنهم على أهبة الاستعداد لكل المواقف، ساهرون من أجل راحة المواطن على مدار اليوم والساعة.
إذ تتلقى غرفة العمليات الرئيسة بدوريات أمن المنطقة الشرقية عدداً كبيراً من البلاغات طوال شهر رمضان، التي يكون أغلبها قبل وقت الإفطار بقليل، بعد أن يكون الصائم وصل إلى مرحلة من التعب والجوع ونفد منه الصبر، وتكون البلاغات عادة، إما مشاجرة بالشارع أو في المنزل أو بأحد المحلات والمجمعات التجارية، ويبلغ عدد بلاغات المشاجرة قرابة 85 بالمائة من البلاغات التي ترد للعمليات خلال شهر رمضان المبارك خصوصا قبل وقت الإفطار.
ووصل عدد البلاغات قبل وقت الإفطار إلى 1200 بلاغ خلال ساعة واحدة فقط تتلقاها العمليات الرئيسة بالمنطقة الشرقية وتكون النسبة المرتفعة لهذه البلاغات بمدينة الدمام التي يكون أكثر البلاغات بها من سكان غرب الدمام، يليها الخبر ثم القطيف، وتركزت بلاغات الدمام في المشاجرات، فيما تركزت بلاغات الخبر في حالات التحرش بالنساء. أما بلاغات محافظة القطيف فتتنوع بين المشاجرات والسرقات وإطلاق نار في بعض الأحيان.
وكان هناك عدد من البلاغات الطريفة التي يدهش لها رجال العمليات، منها بلاغ لزوج يقول: إن زوجته ضربته، وقد طلب الزوج من العمليات الاتصال بالهلال الأحمر لوجود إصابات به من أثر الضرب الذي تلقاه من الزوجة قبيل الإفطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *