الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطنة تتهم موظفاً هندياً بالتحرش بها أثناء العمل

قرية-المهرجان-بواجهة-الخبر-البحرية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وجهت موظفة سعودية بأحد فنادق الخبر اتهاماً لموظف هندي يعمل معها بالتحرش بها في مكان العمل من خلال مسك يدها، وذكر عبارات غير لائقة.

اضافة اعلان

وقالت الفتاة وتدعى -أسرار- في اتصال هاتفي عبر قناة ”روتانا خليجية”: "تقدمت إلى وظيفة بأحد الفنادق بمدينة الخبر، وتم قبولي بالعمل، وقابلني مسؤول التوظيف، وأوضح لي أنه سيكون معي في عملي موظف هندي الجنسية، وآخر أردني، ولدينا مكتبان، وتوقعت أن يكون لي مكتب خاص بعملي، ولكن عند مباشرتي فوجئت بأن الموظف الهندي معي في المكتب، والموظف الأردني في مكتب آخر؛ لأنه المدير علينا، وكذلك الهندي مسؤول عني، وقد قمت بعملي في الأسبوع الأول بصورة طبيعية، ولكن في الأسبوع الثاني بدأ الهندي يتكلم بكلمات خارجة عن العمل، وحاولت أن أوقفه عند حده، وحذرته، ولكنه كان يعمل نفسه كأنه ليس فاهمًا".

وأضافت: "في اليوم التالي بدأ بالحديث عن الزواج، وما هو موقفي من الزواج من جنسيات أخرى، فقلت: لماذا تتكلم معي بهذا الأسلوب؟ وتطور الموضوع في اليوم التالي؛ فعندما باشرت عملي وقف أمامي، وقال: عادي أمسك يدك، ورفضت، وذهبت لتقديم شكوى لمسؤول التوظيف بالفندق، وقال إنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وفي اليوم التالي فوجئت بأن الموظف الهندي أقدم عليّ، وأمسك يدي بالقوة، فأبعدته عني، وخرجت من المكتب، وقدمت شكوى المرة الثانية، وذهبت لتغيير موقع عملي في مكتب بعيد عن المتحرش، ولكن دون جدوى، ولم يُلتفت إلى الشكوى".

وأكدت أنها أبلغت إدارة شؤون الموظفين بالأمر وطلبت محاسبة الموظف، إلا أن ذلك لم يحدث، بل على العكس تم فصلها من العمل، وأن الموظف المسؤول طلب منها أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل.

وتابعت الموظفة أنه في اليوم الثاني من فصلها تم التواصل معها من قبل إدارة الفندق وطُلب منها التنازل عن القضية مقابل منحها راتب لـ3 أشهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook