الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جندي بريطاني يوقف رئيس وزراء بلاده ويطلب رؤية أوراقه الثبوتية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:
أوقف جندي بريطاني يعمل في مجال الحراسة الأمنية في أولمبياد لندن رئيس وزراء بلاده ديفيد كاميرون وطلب رؤية أوراقه.اضافة اعلان
وقالت صحيفة "صن" اليوم (الثلاثاء) إن الحادث وقع في أثناء عودة كاميرون من زيارة قام بها إلى الحديقة الأولمبية بمنطقة ستراتفورد شرق لندن إلى مكتبه في داوننغ ستريت.
وأضافت أن كاميرون أثنى على الجندي "لقيامه بواجبه"، واعترف أنه لم يكن يحمل الأوراق التي تثبت شخصيته حين أوقفه بينما كان متجهًا إلى مترو أنفاق لندن في طريق عودته إلى داوننغ ستريت.
واضطرت وزارة الدفاع البريطانية إلى نشر آلاف الجنود حول مواقع أولمبياد لندن بعد الكشف عن أن الشركة المسؤولة عن توفير الأمن للملاعب الأولمبية فشلت في تأمين العدد المطلوب من الحراس المدنيين.
وكان كاميرون تعرض لموقف محرج قبل أسابيع، حين وبّخته نادلة تعمل في مقهى بمدينة بليموث لتجاوزه طابور الانتظار لطلب فنجان من القهوة.
وقالت تقارير صحافية إن نادلة المقهى شيلا توماس ردت على كاميرون بغضب بأنها منشغلة بخدمة شخص آخر وعليه أن ينتظر في الطابور، ما اضطره إلى الانتظار لمدة عشر دقائق قبل أن يقوم مساعدوه بالذهاب إلى مقهى مجاور لطلب القهوة وكعك محلى له.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook